أخبار الشرقية

مستقبل وطن ينظم مسابقة للمواهب الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

مستقبل وطن

كتب | أحمد سمير

وسط أجواء ملأتها الإنسانية، نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، مسابقة للمواهب الفنية والأدبية والرياضية والإنشاد الديني لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة لمعرض للوح الفنية والمشغولات اليدوية، وذلك ضمن خطة الحزب لدعم المواهب الفنية لدي ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف أشكالهم بمحافظة الشرقية، ومحاولة دمجهم بين فئات المجتمع.

وخلال كلمته استنكر الدكتور «محمد سليم» أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، مسمى ذ«وي الإعاقة» مؤكدا أنهم ذوي قدرات خاصة، حيث أنهم يستطيعون تحقيق إنجازات لا يقدر عليها الأصحاء.

وقالت الدكتورة «هند حازم» أمين عام ذوي الاحتياجات الخاصة بحزب مستقبل وطن بالشرقية، أن الحزب يبذل أقصى جهوده لدعم ذوي الإعاقة، وتوفير وظائف شاغرة لهم، وإقامة معارض خاصة لعرض مشغولاتهم اليدوية، وتغيير ثقافة المجتمع نحو مستخدمي الكراسي المتحركة، وإلقاء الضوء على تلك الفئة ومشاركتها بالمجتمع بشكل عام.

وأكدت أمين عام ذوي الاحتياجات الخاصة لموقع «الشرقية توداي» على تجهيز الحزب في الفترة القادمة لعدد من المفاجآت غير المتوقعة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد الدكتور «أحمد علاء» أمين الشباب بالحزب، بمجهود أمانة ذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤكدا على حرص الحزب على مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة المناسبات والأعياد.

وأكد «علاء» أن حزب مستقبل وطن يستهدف في الفترة القادمة كافة المحاور التي تخص المواطن الشرقاوي، مشيرا إلى إقامة ملتقى توظيفي بداية الشهر القادم، وعدد من الندوات التثقيفية لرفع الوعي لدى المواطن الشرقاوي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى