أخبار الشرقية

مستقبل يؤكد على دور المصريين في ثورة 30 يونيو

الشرقية
رئيس حزب مستقبل وطن

كتبت | هدير هشام

تحدث الدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية  عن ثورة 30 يونيو، بأن المصريين نزلوا الى الشوارع بالملايين، للهتاف ضدالنظام في هذه الفترة ، وأن الشعب كان على قدر عال من الوعى والثقافة التي جعلته ينتفض ويثور على الجماعة وعناصرها في شوارع مصر وميادينها.

مشيرًا إلى أن الجيش المصرى بقيادة عبد الفتاح السيسي الذي كان وقتها وزيرًا للدفاع، تصدى وحمل على عاتقه حماية إرادة الشعب المصري.

كما اتضحت شخصية الرئيس حينها، بأنه أخذ على عاتقه حماية مصر وأمنها وسلامها ونزولًا لرغبة الشعب والشارع المصري، لم يحصل عليها قائد من قبل مصدرها الملايين الذين هتفوا باسمه ليتولي حماية الدولة وتعديل مسارها.

وأضاف سليم إن ثورة 30 يونيو التي خرج المصريون فيها بالملايين بكل أطيافهم كانت ثورة على الإرهاب، مؤكدًا أن مصر قدمت للعالم أجمع نموذجًا فريدًا في الحرب منذ ثورة 30 يونيو.

وذلك بعد أن استطاعت القضاء على مشروع الإخوان الإرهابي ليس فقط في مصر، بل في المنطقة بشكل كامل، حتى آمنت دول العالم بكلمات الرئيس ورؤيته بكافة المحافل الدولية.

وبفضل القيادة اليقظة ووعي أبناء الشعب المصري يتحول المشهد العام حاليا لدولة قوية أصبحت متكاملة دستوريًا وقانونيًا بعد ثورة 30 يونيو.

كما أصبحت على مشارف الدخول في تحديات كبيرة حتى تصل إلى مرحلة تامة من الاستقرار والتقدم، مثلما وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه حكم مصر من 2014 وعمل على ذلك بدايتًا بعودة الأمن والإستقرار، ليفوز برئاسته الثانية لتعود مصر لمسارها وحجمها الطبيعي بين دول المنطقة.

وهنئ محمد سليم بكلماته الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة احتفالات الثورة المجيدة، مشيدًا بدور القوات المسلحة والشرطة المصرية عما يبذلونه ومايقدمونه من تضحيات في سبيل الحفاظ على الوطن والأمن والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى