أخبار الشرقية

مسلحون يسرقون سيارة شقيقة رجل أعمال بالعاشر من رمضان بالإكراه

lp60rexj21321

كتب- احمد حربى 

تدخلت العناية الإلهية اليوم، السبت، لإنقاذ شقيقة رجل الأعمال هشام حيدر، رئيس مجلس إدارة شركة حيدرتكس، من الاختطاف، على يد 3 مسلحين فى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث استولى المسلحون الثلاثة على السيارة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية أمام باب المصنع.

بدأت الواقعة، عندما كانت شقيقة رجل الأعمال، فى طريقها صباحا إلى مقر شركة حيدرتكس بالعاشر من رمضان، وبالقرب من مصانع الشركة فوجئت بـ3 مسلحين يقطعون عليها الطريق، وأجبروها على النزول من سيارتها الخاصة “بى إم دبليوم” “رمادى اللون”، على بعد أمتار من المصنع واستولوا عليها وفروا هاربين.

وقال هشام حيدر، لـ”اليوم السابع”، إنه ليست المرة الأولى لارتكاب مثل تلك الواقعة على أبواب الشركة، مؤكدا أن رجال الأمن انتبهوا إلى الواقعة، وعندما حاولوا مقاومة الجناة، أطلق الجناة الأعيرة النارية من 3 بنادق آلية كانت بحوزتهم فى الهواء لإرهاب الأمن، واستولوا على السيارة، وأسرعوا بها هاربين.

وأضاف حيدر أنه قام بالاتصال بمديرية أمن الشرقية للإبلاغ عن الواقعة، وحضر ضباط القسم وقاموا بتحرير المحضر وجار تكثيف الجهود فى محاولة لإعادة السيارة، وكذلك إعادة الأمن الغائب عن الشركة، بسبب تكرار حوادث الانقلات الأمنى أمامها.

وأضاف أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا بإغلاق المصانع بدءا من الخميس المقبل، نظرا لتردى الحالة الأمنية فى العاشر من رمضان، مؤكدا أنه لن يستطيع العمل فى تلك الأجواء وسوف يقبع الجميع فى منازلهم لحين تدخل الأمن لحماية العاملين وأصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية.

كانت زوجة رجل الأعمال هشام حيدر، رئيس مجلس إدارة شركة حيدرتكس، قد تعرضت لمحاولة اختطاف، على يد 4 مسلحين فى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث قام اللصوص بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على سيارتها، عندما كانت فى طريقها إلى مقر الشركة، وبالقرب من مصانع الشركة فوجئت بـ4 مسلحين يقطعون عليها الطريق، إلا أنها رفضت التوقف، فقام المسلحون بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على السيارة.

وقال هشام حيدر، فى تصريحات سابقة إنه قام بالاتصال أكثر من مرة بمديرية أمن الشرقية للإبلاغ عن الواقعة، إلا أنه لم يتلقَ اهتماماً من أحد، بسبب انشغال قيادات الأمن بتأمين محاكمة مدير أمن الشرقية السابق فى قضية قتل المتظاهرين.

المصدر : اليوم السابع 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى