ثقافة و فن

الموعد وقنوات عرض مسلسل بكار في رمضان 2020

 

1

 

على الرغم من الظروف التي تشهدها البلام من تفشي وباء كورونا ، الذي أدي بشكل كبير من تعطل التصوير وخروج عدد كبير من المسلسلات من السباق الرمضاني.

تسمر القنوات في التسابق للإعلان عن خريطة المسلسلات لديها، خلال رمضان 2020، وتستعد شبكة قنوات تلفزيون النهار لعرض المسلسل الشهير الكارتونية المصرية بكار، الذي تم إخراجه من قبل المخرجة الراحلة، منى أبو النصر، وتم استكمل الإخراج ابنها شريف جمال بعد وفاتها في 2003.

وقد انقطع إنتاج بكار في 2007، وتم إنتاجه بعد ذلك خلال عام 2013 و2015، ويعود من جديد ليعيد لنا ذكريات الطفولة من جديد، وقد اشتهر مسلسل بكار، تتر البداية والنهاية للمسلسل، الذي عناه الفنان محمد منير، الأغنية التي أحبها جميع المصريين بمختلف الفئات العمرية.

تستعد شبكة قنوات النهار للمنافسة بقوة خلال شهر رمضان المقبل من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية والبرامج على شاشاتها المختلفة، حيث تقدم للجمهور وجبة دسمة ومتنوع من المسلسلات و البرامج المختلفة .

وتبث شبكة قنوات النهار عدد من البرامج والمسلسلات الدرامية الحصري، شملت 4 المسلسلات درامية، مسلسل سلطانة المعز، مسلسل شاهد عيان، مسلسل القمر أخر الدنيا، ومسلسل ولاد إمبابة.

أما البرامج الدينية والاجتماعية، فقد شملت برنامج إسأل مع دعاء تقدمه الإعلامية دعاء فاروق، و برنامج خطوات الشيطان مع معز مسعود، برنامج فكر يقدمه مصطفى حسني، برنامج لعلهم يرجعون يقدمه الشيخ عبد السلام عبد المنصف و برنامج حكاية حياة يقدمه شريف شحاتة.

وعدد من برامج المقالب، وبرامج التوك شو الثابتة على شبكة قناة النهار، يقدمها عدد من الإعلاميين.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى