أخبار الشرقية

مسيرة من “التحرير” لـ”الفلكى” للمطالبة بإعدام “مبارك”

مبارك
كتب- محمود عثمان ومحمد رضا

نظم العشرات من الشباب بميدان التحرير، مسيرة انطلقت من ميدان التحرير إلى ميدان الفلكى، ثم إلى ميدان طلعت حرب، للتنديد بحكم العسكر، والمطالبة بإعدام الرئيس المخلوع حسنى مبارك فى الذكرى السنوية الأولى للثورة المصرية.

وردد المتظاهرون هتافات “الشعب يريد إعدام المخلوع” و”الشعب يريد إعدام المشير”، و”قتلوا أخواتنا بالرصاص”، ورفع المتظاهرون عدداً من الإعلام المصرية ولافتة مرسوما عليها طائرة “هليكوبتر” كتب عليها “طائرة بنزين ولا غاز، المركز الطبى وأكاديمية الشرطة.. يا رب تولع”.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى