أخبار الشرقية

مشاجرة بـ”السنج”و”الشوم” أمام لجنة انتخابية بمنيا القمح

884

قام اليوم سائقو “توك توك” بالتشاجر أمام إحدى اللجان الانتخابية بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، مستخدمين السنج والشوم، مما أسفر عن حالة من الفوضى أمام اللجنة الانتخابية. 

كان مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد بنشوب مشاجرة بالسنج بين سائقي “التوك توك” أمام مقر لجنة مدرسة الثانوية بنات، وعلى الفور تحركت قوات الشرطة، وتم القبض على السائقين وعدد من مثيري الشغب أمام اللجنة الانتخابية بدون غلق أو التأثير علي سير العملية الانتخابية بهذه اللجنة. 

وقد تم طرد مندوبة تدعى رضا زعزوع من لجنة المعهد الديني بمركز صان الحجر بلجنة رقم 198 من قبل القاضي لقيامها بالدعاية والتحريض داخل اللجنة الانتخابية بعد تحذيرها أكثر من مرة، ويوجد مندوب آخر يدعي جمال الديداموني يوجه له أيضا القاضي تحذير وتوجد احتمالات لغلق هذه اللجنة. 

كما تم طرد مندوب باللجنة رقم 37و38 بمدرسة الإعدادية القديمة بمركز أبو كبير، وكذلك طرد مندوب إحدى المنظمات الحقوقية إثر قيام رئيس اللجنة بالتحدث مع مرشح من وراء الستارة، حيث احتج مندوب حرب العدل والمراقب الحقوقي فتم طردهما طبقا لما أكده المشرف العام للعملية الانتخابية لحزب العدل بالشرقية.

المصدر:الأهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى