أخبار الرياضة

مشادة بين حسام البدري ومروان محسن بعد مباراة بتروجيت

مشادة بين حسام البدري ومروان محسن
مشادة كلامية بين البدري ومروان محسن بعد مباراة بتروجيت

مشادة حسام البدري ومروان محسن… وقعت مشادة كلامية ونقاشية بين المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري ومهاجم الأحمر مروان محسن عقب نهائية مباراة بتروجيت .

وفاز الأهلي علي بتروجيت بهدفين مقابل هدف وعرض الإعلامي إبراهيم فايق المشادة التي وقعت بين مروان محسن والبدري وأكد لن أعقب عليها الآن .

كانت كاميرات التلفزيون قد نقلت مشادة كلامية بعصبية شديدة بين البدري ومروان ، وقام البدري في نهاية حديثه بدفع مروان بيده على ظهره ، فيما قام مروان بالتشويح بيده اعتراضا على مدربه.

 

الأهلي يفوز على بتروجيت بأقدام سعد سمير ومروان محسن

الأهلي وبتروجيت.. فاز المارد الأحمر علي نظيره البترولي بهدفي مروان محسن وسعد سمير في الدقيقتين 22، 55 نظير هدف لعمر النجدي مهاجم بتروجيت .

الأهلي وبتروجيت ملخص المباراة

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامى وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحى وصبرى رحيل وعمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وأحمد حمدى وكريم نيدفيد ووليد أزارو.

لم تستغرق مرحلة الجس نبض طويلاً، بعدما شن الأهلى هجمة خطيرة فى أول دقيقة على مرمى الحارس عمرو حسام لكن مدافعو بتروجت نجحوا فى إبعاد الكرة من بين أقدام أحمد حمدى لاعب وسط الفريق الأحمر والذى صوب فى البداية اتجاه مرمى الخصم لكن الكرة اصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن تصل إليه مرة أخرى ويستحوذ عليها دفاع بتروجت.

استغل الأهلى وجود مساحات فى وسط ملعب بتروجت ونظم هجمة من الجبهة اليُسرى عن طريق صبرى رحيل ووليد سليمان لكنها وصلت فى النهاية لأقدام مدافعى الفريق البترولى.

حصل الأهلى فى الدقيقة 7 على ركلة ركنية بعد أن تسلم وليد أزارو كرة طولية من زميله وليد سليمان راوغ بها دفاع بتروجت الذى أخرجها بعيدًا عن المرمى.

فى الدقيقة 14 غادر وليد أزارو الملعب بعدما اشتكى من إصابة، ودفع الأهلى بمروان محسن بدلاً منه فى قيادة الهجوم.

وضغط الأهلي من منتصف الملعب مستغلاً سرعات عمرو السولية ووليد سليمان، وتعرض مروان محسن لعرقلة أمام مرمى بتروجت.

وفي الدقيقة 22 نجح سعد سمير في إحراز هدف التقدم بعد أن ارتقى للكرة وصوبها رأسية في شباك الحارس عمرو حسام، ورد عمرو النجدي لاعب بتروجت بتسديدة قوية في الدقيقة 26 نجح شريف إكرامي في التصدي لها بسهولة.

سدد علاء علي كرة عرضية خطيرة نجح أحمد فتحي في إبعادها، ثم مرر الجوكر كرة لكريم نيدفيد الذي صوب عرضية لكن دفاع بتروجت أنقذ الكرة.

في الدقيقة 31 أهدر وليد سليمان فرصة هدف محقق بعدما تسلم بينية رائعة من مروان محسن لينفرد الحاوي بالمرمي لكنه أودع الكرة قوية لتعلو شباك أصحاب الأرض.

وقع هجوم بتروجت في مصيدة التسلل في الدقيقة 40 بعد أن توغل علاء علي بكرة أمام منطقة الجزاء ليجد صافرة الحكم محمد فاروق، وسقط اللاعب محمود عماد لتتوقف المباراة للحظات ثم يتم استئنافها مرة أخرى.

واحتسب الحكم محمد فاروق دقيقتين وقتا بدل ضائع حاول فيهم الأهلي إحراز هدف الاطمئنان الثاني لكن دفاع بتروجت كان صلبًا وأبعد أي خطورة.

بدأ بتروجت الشوط الثانى، ساعيًا نحو إدراك التعادل مستغلاً سرعات لاعبه عمر النجدى وعرضيات الظهير الأيمن عمرو حسن، وأجرى الأهلى ثانى تغييراته فى الدقيقة 50 بنزول إسلام محارب بدلاً من لاعب الوسط هشام محمد.

فى الدقيقة 55 مرر وليد سليمان كرة بينية رائعة داخل منطقة الجزاء لزميله مروان محسن الذى لم يتردد فى إيداعها داخل شباك النادى البترولى ليؤمن تقدم الفريق الأحمر بهدف ثان.

فى الدقيقة 62 أجرى بتروجت تبديلا آخر بنزول أشيمبونج بدلا من لاعب الوسط علاء علي،فيما دفع الأهلى بأخر أوراقه بنزول محمد شريف القادم فى يناير الماضى من صفوف وادى دجلة بدلا من وليد سليمان.

لم يستسلم بتروجت لضغط الأهلى ونظم صفوفه ووصل إلى مرمى إكرامى فى أكثر من مناسبة لكن دون فاعلية حقيقية بسبب الربط الجيد بين ثنائى الدفاع محمد نجيب وسعد سمير.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى