توك شو

مشادة كلامية بين ضيوف لميس الحديدي بسبب «ميسي »

الحديدي 1

 

 

وقعت مشادة كلامية بين ضيوف لميس الحديدي خلال حلقة أمس من برنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي» بسبب استقبال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء زيارته للأهرامات.

حيث كان الضيوف هم المهندس «عمرو فارس» عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي لاتحاد مستثمري صعيد مصر، والكاتبة «أميرة العادلي»، والكاتبة الروائية «عفاف السيد»، والكاتب والمؤلف «معتمر أمين».

وقالت أميرة العادلي: «لا يوجد أي نوع من المبالغة في استقبال النجم العالمي ليونيل ميسي، خاصة أننا بحاجة إلى مثل هذه الزيارات في هذه الفترة لشخصيات محبوبة عالميا مثل ميسي»، مشيرة إلى أن الزيارة سيكون لها مردود إيجابي للسياحة في مصر، مضيفة: «لو كان الهرم فتح أثناء تواجد ميسي كانت ملابسه ستمزق ويتم التحرش به مثلما حدث مع الفنان ريتشارد جير في مهرجان القاهرة السينمائي، وكان من الضروري عمل تأمينات مشددة أثناء تواجده بالأهرامات».

ورد عمرو فارس متأثرا، الحفاوة المبالغة لا يصح أبدا خاصة أن الدولة أغلقت الهرم بالكامل عن السياحة في حين أننا نروج لمنتج محدد والشركة معنية بهذا، ولا يوجد عائد على مصر، وتصوير «ميسي» مع الهرم إضافة للاعب وليس لمصر، خاصة أن الهرم من عجائب الدنيا السبع ولا يحتمل أي معاني وحلم لأي مواطن.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى