أخبار الرياضة

مشادة كلامية بين رامي ربيعة وحسام البدري لهذا السبب

رامي ربيعة

كتب | شادي زعبل

أبدى «حسام البدري»، المدير الفني للنادي الأهلي، غضبه الشديد من طول مدة اصابة رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي يعاني من آلام التهابات متكررة في الحوض.

وتحدث البدري مع اللاعب منذ عدة أيام قائلا: يا رامي أنت مش ناوي ترجع أنت لو مرجعتش وأنا محتاجلك هتعاني عشان ترجع وأنت محتاج تلعب وبراحتك، مما تسبب في مشادة كلامية بينهما .

وفوجئ الجهاز الفني للأهلي بإصابة رامي ربيعة منذ أسبوعين تقريبا بالتهابات في الحوض بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية التي تعرض لها مع المنتخب وذلك دون نزوله أي تدريبات جماعية.

والغريب في الأمر أن رامي ربيعة يعود للشكوى من التهابات الحوض كلما بدأ تدريبات الجري دون سبب واضح وطبي.

ويخضع اللاعب لاختبار طبي غداً لتحديد مدى إمكانية لحاقه بالتدريبات الجماعية من عدمه.

ليفربول مهتم بالتعاقد مع رامي ربيعة

 

رصد مسؤولو النادي الأهلي، 4 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

واستقر مسؤولو الأهلي على الموافقة على رحيل المدافع صاحب الـ 24 عام، مقابل 4 ملايين دولار ما يعادل 70 مليون جنيه مصري، حال رغبة أي نادي أجنبي أخر في الحصول على خدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب طبقًا لما نشرته عدد من الصحف الإنجليزية.

رامي ربيعة ضمن أفضل المدافعين بدوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، عن اختيار رامي ربيعة ، مدافع الأهليومنتخب مصر، ضمن أفضل ثلاثة مدافعين في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وتواجد ربيعة وأمين عطوشي مدافع الوداد البيضاوي المغربي وواين أريندسي لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ضمن المدافعين الثلاثة الأفضل وفقا لما أعلنه الكاف بالأرقام والإحصائيات على موقعه الرسمي على الانترنت.

للمزيد من أخبار الرياصة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى