أخبار العالمأخبار الخليجسلايد

الكويت تقرر الإفراج عن أموال وحسابات عدد من مشاهير غسيل الأموال

مشاهير غسيل الأموال
مشاهير غسيل الأموال

مشاهير غسيل الأموال.. رفعت النيابة العامة الكويتية اليوم الاثنين، التحفظ على أموال وحسابات، عدد من المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي في القضية المعروفة بقضية مشاهير غسيل الأموال.

الإفراج عن أموال مشاهير غسيل الأموال

وكانت قد شنت السلطات الكويتية، حملة على حسابات مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد، الذين تضخمت بشكل كبير أرصدة حساباتهم البنكية بشكل لافت، حتى وصلت إلى ملايين الدولارات.

ووفقًا لصحيفة “الراي” الكويتية، قالت إنه “النائب العام قرر رفع التحفظ عن أموال وحسابات الإعلامي الكويتي مشاري بويابس، لدى جميع البنوك المحلية”.

وكان قد نشر مشاري بويابس، من خلال مقطع على حسابه في “سناب شات”، عام 2018، قائلًا “إنه تم استدعاؤه من قبل أمن الدولة، على خلفية حركة حسابه البنكي، التي وصلت مبلغ 2 مليون دينار”.

شاهد أيضًا: “الذهب يسجل سعر جنوني”.. التفاصيل الكاملة لأسعار الذهب اليوم 

وجاء في تغريدة على حساب “المجلس” الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أن “النيابة العامة رفعت التحفظ على أموال وحسابات فوز الفهد، وفرح الهادي، وجمال النجادة، وحليمة بولند”.

وعممت وزارة الداخلية الكويتية في وقت سابق، أسماء المشاهير المتهمين على المنافذ البرية والمطار، لمنع هروب المشتبه بهم في قضية الفساد المثيرة.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى