أخبار الشرقيةسلايد

مصادرة 33 شيشة من كافتريات ومقاهي مخالفة للإجراءات الإحترازية بالشرقية

33 شيشة
شنت رئاسة ومركز الزقازيق حملة موسعة للتفتيش على الكافتريات والمقاهي والتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا للضوابط التي حددتها الحكومة ووزارة الصحة.

وقد أسفرت الحملة عن مصادرة 25 شيشة من مقاهي مخالفة للتعليمات بطريق كفر محمد حسين ومنطقة الإشارة بالزقازيق، فيما اتخذ القائمين على الحملة الاجراءات القانونية المتفق عليها حيال المخالفين.

في سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بحملة للتفتيش ورفع الاشغالات المخالفة، وقد أسفرت هي الأخرى عن ضبط ومصادرة 8 شيش من مقاهي وكافتريات مخالفة للاجراءات الوقائية، وبناءًا عليه اتخذت الاجراءات القانونية ضدهم.

وتواصل الأجهزة التنفيذية والأمنية شن حملاتها على المقاهي والكافتريات للتأكد من الالتزام بالاجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا على مستوى المحافظة، وتطبيقًا لتعليمات الحكومة وحرصًا على سلامة المواطنين.

كان محافظ الشرقية الدكتور “ممدوح غراب” قد أصدر تعليمات لروؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة بتفعيل دور لجان المتابعة بجميع أنحاء المحافظة وشن حملات تفتيش لمتابعة المقاهي والكافتريات.

وذلك للتأكد من التزامها بقرارات وتعليمات الحكومة فيما يخص الاجراءات الاحترازية كارتداء الكمامة وترك مسافات بينية كافية وتعقيم الأماكن المغلقة.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى