أخبار العالم

مصادر: “أبو إسماعيل” و”عبد الغفور” يعلنان عن كيانهما الثلاثاء المقبل

s5201212235619

كشفت مصادر إسلامية لـ”اليوم السابع” عن أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة الماضية، والدكتور عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية لملف التواصل المجتمعى سيعلنان كيانهما صباح الثلاثاء المقبل”.

وقالت المصادر، سيتم الإعلان عن الكيان السياسى الجديد بحضور مشايخ مشهورين ومسئولين بالدولة وقيادات حزبية، موضحا أن سيعلن الشيخ أبو إسماعيل عن حزبه السياسى بينما يعلن “عبد الغفور” عن حزبه ثم يعلنان تحالف الحزبين فيما أسمته المصادر “تحالف الوطن الحر” لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وحول تحالف الجماعة الإسلامية مع تحالف “الوطن الحر” قال الدكتور طارق الزمر، رئيس المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية: “إن تحالف الحزب مع الكيان الذى بصدد تأسيسه الدكتور عماد عبد الغفور مساعد رئيس الجمهورية لملف التواصل المجتمعى، والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، مازال محل دراسة ولم يصل حزب البناء والتنمية لقرار نهائى فيه”.

ولفت “الزمر” فى تصريحات لـ”اليوم السابع” إلى أن هناك لقاء جمع بين كل من قيادات حزب البناء والتنمية، ومسئولى الكيان الذى بصدد التأسيس ولكن حزب الجماعة الإسلامية لم يقرر ومازال الأمر محل دراسة” مشيرا إلى أن حزب البناء والتنمية يعد قوائم انتخابية على مستوى جميع محافظات مصر”.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى