أخبار العالم

مصدر عسكري: 4 من ضباط «8 إبريل» يستكملون التأهيل النفسي بعد الخروج من السجن

115

قال مصدر عسكري لـ«المصري اليوم» إن 4 من ضباط 8 إبريل، خرجوا من محبسهم في السجن الحربي، السبت، إلى مستشفى المعادى العسكري، لاستكمال برامج التأهيل النفسى، وهم الملازم أول محمد طارق الوديع، والرائد تامر بدر، والرائد أحمد شومان، والرائد فؤاد الدسوقي.

يشار إلى أن بعض ضباط «8 إبريل» الذين تم الإفراج عنهم قبل نحو شهرين، بعد قرار الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، بتخفيف عقوباتهم، تم تأهيلهم وعودتهم إلى الخدمة مرة أخرى، وتوزيعهم على وحدات القوات المسلحة.

في السياق نفسه، قالت سناء سعد، والدة الملازم أول محمد الوديع، إنها لا تعلم أي شيء عن ابنها حتى الآن، وليست لديها أي معلومات عن مكان تواجده في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها سمعت فقط من بعض زملاء ابنها أنه تم نقله إلى مستشفى المعادي العسكري.

وأضافت أنه غير مسموح لها بمعرفة أي معلومات عن ابنها عن طريق الجهات المسؤولة بالقوات المسلحة، كما أن زيارته غير مسموح بها.

وقالت منى صلاح، زوجة الرائد أحمد شومان، أنها هي الأخرى لا تعلم أي شيء عن مكان تواجد زوجها، ولم يخبرها أحد بأي معلومات عنه، مشيرة إلى أن «شومان» قضى حتى الآن مدة عام وشهر وأسبوع من المدة الكلية لفترة العقوبة المحكوم عليه بها، والتي تبلغ 6 سنوات كاملة.

وأوضحت أنها ستحاول الوصول إلى المسؤولين بمستشفى المعادي العسكري لمعرفة مصير زوجها، بعد تردد أنباء إيداعه بها.

المصدر : المصرى اليوم

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى