أخبار الشرقية

مصرع سباك بههيا أثناء توصيل خط صرف صحي لمنزل

مصرع سباك بههيا
مصرع سباك بههيا

كتب | شادي زعبل

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية حادث مصرع المواطن السيد محمد علي ويعمل سباك صرف صحي (عمل حر ) إثر سقوط الحفر الناتج عن تعديه على الخط الرئيسي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدون تصريح مسبق من الشركة أثناء توصيله لخط صرف الصحي لمنزل خاص بقرية الشبراوين مركز ههيا..

كلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية بمتابعة الحادث و الوقوف علي تداعياته و تبين أن المواطن المذكور البالغ من العمر 35 عاماً و يعمل سباك صرف صحي (عمل حر) وليس من العاملين بالشركة ، مشيراً إلى أنه أثناء توصيله لخط صرف صحي خاص بإحدي المنازل بقرية الشبراوين مركز ههيا تعدى بالحفر علي الخط الرئيسي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدون تصريح مسبق أو اخطار الشركة مما أدي إلي سقوط الحفر عليه و مصرعه في الحال .

و تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أصحاب المنزل مكان الحادث بقرية الشبراوين مركز ههيا لتعديهم على خط الصرف الرئيسي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدون تصريح مسبق أو إخطار الشركة مما تسبب في وفاة مواطن وتم تحرير محضر في رقم 3440 لسنة 2018 م مركز شرطة ههيا .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى