أخبار الشرقيةسلايد

مصرع سيدة من ذوي الإحتاجات الخاصة غرقا أثناء غسيل الأواني في الشرقية

unnamed 1
صورة أرشيفية

سيطرت حالة من الحزن على قرية كفر بشارة التابعة إلى محافظة الشرقية، بعد مصرع ربة منزل غرقًا أثناء غسيل الأواني بمياه بحر مويس.

الشرقية

وكانت مباحث مركز شرطة كفر صقر، تلقت بلاغ بفيد بغرق السيدة ” إيناس ف ” 45 سنة من ذوى الإحتياجات الخاصة، ومقيمة كفر بشارة دائرة  المركز.

وتبين من التحريات أثناء قيام المتوفية بغسيل  أواني سقطت فى المياه ولقيت مصرعها غرقا على الفور، بينما قام الأهالي بإنتشال الجثة لنفنها.

أخبار الشرقية

وبالعرض على النيابة، صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة بعد التأكد من الوفاة.

انتحار طالبة ثانوي لمرورها بأزمة نفسية فى الشرقية

وفي سياق أخر أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على التخلص من حياتها، بتناول حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، وذلك بمنزل أسرتها بقرية «شوبك إكراش» التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، بالشرقية.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على «هـ.م.ع» 18 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي العام، جثة هامدة داخل منزل أسرتها بقرية “شوبك إكراش” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وتبين أن الفتاة تخلصت من حياتها بعدما تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، فيما أفادت التحريات الأولية بأن المتوفاة كانت تعاني من أزمة نفسية قبل وفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى