أخبار الشرقية

مصرع فتاة إثر سقوطها من الدور الثالث أثناء جمع الغسيل ببلكونة منزلها بالشرقية

الشرقية

كتبت | إسراء خطاب

لقت فتاة في العقد الثاني من العمر مصرعها اليوم الأحد، أثناء قيامها بجمع الغسيل من بلكونة منزلها بالمنشية الجديدة، التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم وضعها بمشرحة مستشفي المستشفي وإخطار النيابة العامة.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد استقبال مستشفي أبو كبير العام لفتاة تدعي”صفاء محمود” 16عامًا، جثة هامدة.

وتبين من التحريات أثناء المتوفية الغسيل من بلكونة منزلها بالدور الثالث، ونظرا لبعد الحبال عن بعضها ومحاولاتها الإمساك بها فسقطت علي الأرض.

ومن أخبار محافظة الشرقية بمركز مشتول السوق اليوم .

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية ، من ضبط حلاق وعاطل قتلا شابين طعنا بسلاح أبيض، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات .

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ بشأن العثور على جثتي «مسلم.ر.ع»، 19 سنة، و«محمد.ن.س»، 19 سنة، مقيمان بقرية المنير بدائرة مركز مشتول السوق، وبهما إصابات وطعنات متفرقة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد.ر.ع»، 18 سنة، حلاق، وصديقه «محمد.ن.ا»، 17 سنة، عاطل، حيث استدرجا المجني عليه الأول إلى أحد الأماكن خارج القرية وكان برفقته صديقه، وطعناهما عدة طعنات متفرقة بالرقبة وجميع أنحاء الجسم، لتأديب المجني عليه الأول لإقامته علاقة عاطفية مع شقيقة أحد المتهمين.

إعدام سيدة قتلت طفل 3 سنوات في الشرقية

صدَّقت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، الأحد، على قرار مفتي الجمهورية بالإعدام شنقا لربة منزل متهمة بقتل طفل انتقاما من والده، لوجود علاقة عاطفية بينهما.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ورود بلاغ من «أحمد.ع»، 39 سنة، فلاح، ومقيم بمركز فاقوس باختفاء نجله «السيد»، 3 سنوات، أثناء لهوه أمام المنزل، وتم العثور على الطفل جثة هامدة بمجرى مائي.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «علية.ع.ع»، 38 سنة، ربة منزل، قريبة من والد الطفل، لوجود علاقة عاطفية بينها وبين والد الطفل المجني عليه، بعدما هددها والد الطفل بإنهاء العلاقة، فقررت الانتقام منه وأقدمت على التخلص من نجله.

 أخبار متعلقة

أمن الشرقية: يكشف غموض مقتل شابين

مصرع طفلتين بالشرقية بعد دخولهما الحمام للاستحمام

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى