أخبار الشرقية

مصرع مسجل خطر فى تبادل إطلاق النيران مع الشرطة ببلبيس

جثة

تمكنت قوة أمنية من مباحث فرع الجنوب بالشرقية, برئاسة المقدم محمود جمال، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب, والمقدم أحمد العزازى، رئيس مباحث بلبيس, ومعاونى المركز, من قتل “محمد ص س” 26 سنة وشهرته بنراوى مسجل شقى خطر ومقيم دائرة مركز بلبيس, أثناء تواجده بالجبل.

وتبين قيامه بارتكاب العديد من وقائع الخطف والسرقات بالمحافظة، وآخرها خطف النقيب “أحمد ه ” ضابط قسم ثان العاشر.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى