أخبار العالم

مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين بحادث تصادم بمحافظة الفيوم

مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين بحادث تصادم بمحافظة الفيوم

لقى 4 مواطنين، من مركز الواسطي في محافظة بني سويف، مصرعهم، وأصيب 13 آخرين غالبيتهم عمال، من مركزي ناصر والواسطى في بني سويف، وذلك في حادث تصادم بمحافظة الفيوم، ونقلوا إلى مستشفى الواسطى المركزي، والهرم التخصصي.

وأخطرت النيابة للتحقيق، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم، كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين الأولى رقم و ط ج 943 أجرة ميكروباص، والثانية رقم و ى م 218 نقل مقطورة رقم ن ي ب 681، مما أدى إلى مصرع 4 مواطنين، وإصابة 13 آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من (علي جمال محمد-41 عاما)، عامل، و(عاشور محمد عبدالفتاح – 29 عاما – عامل)، و(وزير عيد كامل-41 عاما – عامل، وجثة لرابع مجهولة الهوية، ونقلوا جميعا لمستشفى الواسطى المركزي، ببني سويف.

كما أصيب في الحادث كل من (محمد عبدالمنعم محمد محمد – 23 عاما – عامل)، و(جمال عبدالمنعم محمد محمد – 21 عاما – عامل)، و(أسامة عمر رجب – 16 عاما – طالب، ومقيمون بمركز ناصر ببني سويف.

كما أصيب في الحادث كل من (أحمد محمد السيد أحمد-30 عاما – عامل)، و(أحمد عبدالصادق أحمد محمد-37 عاما – عامل)، و(صالح مصطفى عبدالعزيز-25 عاما – عامل)، و(تامر أحمد قرني-25 عاما -عامل)، و(أحمد سيد سليمان-42 عاما – عامل)، و(أحمد جابر محمود-30 عاما – عامل)، و(يوسف أحمد عيد – 19 عاما -عامل)، و(محمد رجب محمد – 30 عاما – عامل)، و(محمد حسن أحمد- 18 عاما – عامل)، و(محمد رزق إبراهيم- 24 عاما -عامل، وجميعهم من مركز الواسطى ببني سويف، حيث نقلوا إلى مستشفى الهرم التخصصي بالجيزة.

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى