أخبار مصرسلايد

مصر للطيران تعلن تخفيضات على الرحلات تصل إلى 40 % حول العالم

مصر للطيران تعلن تخفيضات
مصر للطيران تعلن تخفيضات

مصر للطيران تعلن تخفيضات على الرحلات .. وفي بيان اليوم أعلنت مصر للطيران عن طرح باقة من التخفيضات إلى العديد من وجهاتها الدولية.

مصر للطيران تعلن تخفيضات على الرحلات

وطرحت الشركة تخفيض 20% على التذاكر الصادرة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من القاهرة إلى نيويورك وواشنطن عند شراء التذاكر حتى 15 فبراير 2021 والسفر حتى 14 ابريل 2021 .

كما طرحت تخفيض 25% من القاهرة الى الخرطوم على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر حتى 15 فبراير 2021 و السفر حتى 10 مارس 2021 .

وطرحت الشركة تخفيض 40% على الرحلات من القاهرة إلى أثينا على الدرجات السياحية و رجال الاعمال وكذلك 40 % من القاهرة إلى اسطنبول على الدرجة السياحية وذلك عند شراء التذاكر حتى 31 يناير 2021 و السفر حتى 5 يونيو 2021.

ويمكن للعملاء شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لمصر للطيران egyptair.com أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء 1717 أو عن طريق وكلاء السياحة والسفر.

وطالبت مصر للطيران عملائها بضرورة اتباع كافة الإجراءات الوقائية في جميع مراحل السفر.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة ، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات .

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من اليابان- الصين – تايلاند – أمريكا الشمالية و الجنوبية – كندا و مطارات لندن هيثرو .

وباريس – فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين .

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وذلك وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى