أخبار العالم

مصر للطيران تعلن عن تخفيضات على تذاكر السفر تصل إلى 40%

%D9%85%D8%B5%D8%B1 %D9%84%D9%84%D8%B7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86 1

طرحت شركة مصر للطيران، عروضًا جديدة على تذاكر السفر إلى عدد من دول الخليج، وإلى أهم المدن والعواصم الأوروبية حول العالم، حيث طرحت أسعارًا على رحلتها من القاهرة إلى عمان على مقاعد درجة رجال الأعمال.

كما طرحت الشركة- بحسب بيان له، السبت- تخفيضات على مقاعد محددة بالدرجة السياحية، شاملة السعر، والضرائب، والرسوم على أن يكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧.

وقال الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن العروض تضمنت أيضاً طرح أسعاراً خاصة على رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى كل من الرياض، والدمام، وأبها، والقصيم، وكذلك الرحلات من الإسكندرية إلى كل من الرياض والدمام، ويكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس الجاري والسفر حتى ١٥ يونيو القادم.

وأضاف عزت: “شملت التخفيضات أيضاً رحلة تقلع يوم الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن”، حيث طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيض على تذاكر السفر على بعض من مقاعد الدرجة السياحة.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى