أخبار الشرقية

“مصطفى النجار” أول برلماني ينشر إقرار ذمته المالية على الشعب المصري

النجار

في مبادرة منه وسابقة جديدة على الحياة السياسية المصرية، قام عضو مجلس الشعب النائب عن دائرة مدينة نصر والقاهرة الجديدة الدكتور “مصطفى النجار” – مؤسس حزب العدل – بنشر إقرار ذمته المالية عبر صحيفته الرسمية والشخصية على موقع “فيسبوك” وحسابه الشخصي على موقع “تويتر” ليشاهده مئات الآلاف من المواطنين.

مبادرة النجار لاقت إشادة وترحيبا من جمهور مواقع التواصل الإجتماعي وطالب كثير بتعميم الفكرة والإعلان عن إقرارات الذمة المالية لجميع نواب مجلس الشعب.

وتضمن ما نشره النجار قوله : “أقر أنا مصطفى أحمد محمد النجارعضو مجلس الشعب عن دائرة مدينة نصر والقاهرة الجديدة بأن ما أملكه من ممتلكات هو التالي : شقة تمليك بنظام التمويل العقاري بمدينة 6 أكتوبر – ما زالت أقساطها تدفع شهريا ، سيارة هيواندي فيرنا أوتوماتيك ، أسكن بشقة بنظام الإيجار طبقا لقانون الإيجار الجديد بالمنطقة الثامنة بشارع نجيب محفوظ  بمدينة نصر، دخلي الشهري من الكتابة بعدد من الصحف هو 9 آلاف جنيه ودخلي من ممارسة طب الاسنان غيرثابت ومتغير من شهر لشهر علما أنني الآن في أجازة مؤقتة من العمل بطب الأسنان حاليا وسأعود للعمل خلال فترة شهر”.

وختم النجار الإقرار بجملة : “هذا إقرار مني بكل ما أملكه وبراتبي حتى يعلم الشعب بذمة نائبه المالية بعد انتخابي ممثلا للشعب في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة”.

المصدر : الدستور 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى