أخبار الرياضةسلايد

مصير مباراة الأهلي وطلائع الجيش بعد وفاة المشير

مصير مباراة الأهلي وطلائع الجيش
مصير مباراة الأهلي وطلائع الجيش

مصير مباراة الأهلي وطلائع الجيش .. يتسائل العديد من متابعي الكرة المصرية مصير مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مباراة السوبر المصري بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم .

مصير مباراة الأهلي وطلائع الجيش

فقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر اقامتها في السابعة من مساء اليوم.

وذلك بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.

إلغاء المظاهر الاحتفالية في السوبر حدادًا على وفاة المشير طنطاوي

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نعى المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل «إنا لله وإنا إليه راجعون».

اتحاد الكرة ينعي وفاة المشير حسين طنطاوي

وينعي الاتحاد المصري لكرة القدم الفقيد الكبير يستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا في نهضتها وتفوقها.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى