أخبار الشرقية

مصيلحى: أراهن على شعبيتى بالدائرة.. ونسبة التصويت بالمحافظة 65%

661 1
أكد الدكتور على مصيلحى، وزير التضامن السابق والمرشح على مقعد الفئات بدائرة أبو كبير بالشرقية، أنه يراهن على شعبيته فى دائرة أبو كبير، خاصة أنه عضو سابق وله خدماته بالدائرة، مشيراً إلى أن نسبة التصويت فى الشرقية فى المرحلة الثانية وعلى مدار اليومين وصلت إلى 65%.

وقال مصيلحى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أثناء متابعته للجان الفرز بأبو كبير، أنه لا يتهم أى أحزاب أو مرشحين مستقلين بعينهم بإطلاق شائعة وفاته التى تم تسريبها أمس الأول.

وقال مصيلحى رداً على سؤال اليوم السابع، بأن هناك اتهامات تم توجيهها له شخصياً ولأنصاره باستخدام الدعاية المفرطة أمام وداخل اللجان، ومحاولات تعطيل العملية الانتخابية، قائلاً: “لن أرد على أحد بأى كلام، لكن القاضى هو من يرد ومن لديه مستند لتجاوز أنصارى يقدمه وسيحكم القانون”.

وأوضح مصيلحى، أن نسبة التجاوزات فى هذه الانتخابات أقل بكثير من المخالفات التى كانت تحدث فى انتخابات 2010، مشيداً بالتنظيم القوى والحراسة الجيدة للقوات المسلحة للحفاظ على سير العملية الانتخابية، وكذلك دور القضاة المتوازن فى إدارة الانتخابات وعمليات التصويت داخل اللجان، مشيراً إلى أن المنافسة فى هذه الانتخابات شريفة بنسبة 100 فى المائة، مضيفاً أنه لم يرَ إية تجاوزات أثناء سير العملية الانتخابية بالدائرة.

المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى