أخبار الرياضة

مصر تخسر بهدف من اليونان في مباراة ودية استعداداً لكأس العالم

مصر

كتب | شادي زعبل

خسر منتخب بهدف مقابل لا شئ لليونان في ثاني مباراة ودية تقام في مدينة زيورخ السويسرية في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لكأس العالم روسيا 2018 .

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفراعنة مع الدقائق الأولى، وأضاع مؤمن زكريا هدفًا محققًا للفراعنة فى الدقيقة 5 من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من رمضان صبحى داخل منطقة جزاء اليونان.. ورد المنتخب اليونانى فى الدقيقة 14 من خلال تصويبة فى اتجاه محمد عواد لكنه يتصدى لها.

وهدأت المباراة نسبيًا وانحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب فى ظل التحفظ الدفاعى للمنتخب اليونانى، وهو ما حرم الكرة من الوصول إلى مرمى الفريقين.

وفى الدقيقة 29 فاجأ المنتخب اليونانى الفراعنة بهجمة سريعة من الناحية اليسرى وعرضية وضعها مهاجم اليونان نيكولاوس كاريليس برأسه فى مرمى عواد.

خسر الفراعنة المباراة الودية الأولى فى برنامج الإعداد للمونديال أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت مساء الجمعة الماضى بنفس الملعب بحضور ما يقرب من 20 ألف مشجع.

وكانت قد انطلقت مباراة مصر واليونان الودية على استاد لاتس جراند بسويسرا استعدادًا لكأس العالم فى روسيا.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد المحمدى وسعد سمير وعلى جبر وعمر جابر، وحسام عاشور ومحمد الننى ومؤمن زكريا ومحمد مجدى أفشة ورمضان صبحى ومروان محسن.

وفضل هيكتور كوبر المدير الفنى وضع محمد صلاح على دكة البدلاء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى