أخبار مصر

مطار مرسى علم يستقبل المصريين العالقيين في لبنان

1

استعد مطار مرسى علم الدولي لاستقبال طائرة المصريين العالقيين في لبنان، وعلى متنها حوالي١٢٠ راكب مصرياً، ومن المقرر وصولها من مطار في الساعة التاسعة مساء وذلك عبر خطوط مصر للطيران.

وأعلنت أجهزة البحر الأحمر استعدادها لاستقبال المصريين العالقين العائدين من بيروت ومن المقرر نقلهم عبر أتوبيسات سياحية مخصصة لهم إلى أحد الفنادق السياحية بمرسى علم لإقامتهم تحت الحجر الصحي لمدة ١٤ يومًا تحت إشراف طبي كامل وذلك كإجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

واستعد فريق طبي من الحجر الصحى برئاسة الدكتور إسماعيل خلف مدير الحجري الصحي بالبحر الأحمر، لتوقيع الكشف الطبي على الركاب المصريين العالقين وطاقم الطائرة العائدين عبر مطار بيروت وإجراء التحاليل الفورية، وأخذ عينات وإرسالها للمعامل للتأكد من خلوهم من أي اصابات بكورونا وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيرس كورونا.

وخصصت صحة البحر الأحمر فريق طبى مجهز مدرب لمتابعة الحالة الصحية للمصريين في الفندق والقيام بإجراءات الفحص الطبي عن طريق قياس درجة الحرارة مرتين يوميا صباحا ومساءا والإشراف على تعقيم وتطهير الفندق يوميا وذلك طول مدة لإقامة ١٤ يومًا تحت إشراف طبي كامل وذلك كإجراءات وقائية ضد فيروس كورونا.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى