توك شو

معتز الدمرداش : تعلمت من كريمة مختار أن العمل عبادة

الدمرداش

 

 

روى الإعلامي معتز الدمرداش، أحد المواقف التي عاصرها مع والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، عقب وفاة والدها، قائلًا: «تعلمت من هذا الموقف بشكل شديد».

وقال «الدمرداش»، في برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على «سي بي سي»، مساء الجمعة، إن جده لوالدته توفي أثناء تصويرها مسرحية «العيال كبرت»، مشيرًا إلى توقف عروض المسرحية حينها، وكتابة لافتة على المسرح تم الإعلان فيها عن إيقاف عرض المسرحية لوفاة والد الفنانة كريمة مختار.

وأوضح أن «مختار» قررت بعد وفاة والدها بيومين استكمال تصوير مسرحية «العيال كبرت»، مضيفًا: «قالت لنا أنها ستستأنف عملها بالمسرحية، وأن المنتج سيتكبد خسائرًا كبرى إذا استمر إيقاف عرضها».

واستطرد: «الراحل سمير خفاجي، منتج المسرحية، طالب أمي بالتروي بعد وفاة والدها، وتأجيل تصوير المسرحية، لكن والدتي رفضت»، لافتًا إلى ذهابه للمسرح مع والدته حينها عقب عودتها لتصوير المسرحية.

وتابع: «أذكر أن الجمهور الذي حضر المسرحية حينها ظل يصفق لأمي مدة طويلة، وتعلمت حينها أن العمل عبادة وقيمة لا بد من التمسك بها».

 

للمزيد:

معتز الدمرداش يطرد ضيف «90 دقيقة» على الهواء : مش قادر أتحمله

معتز الدمرداش يعود من جديد لـ«90 دقيقة»

معتز الدمرداش: رفضت العودة للتوك شو.. وإدارة المحور اقنعتني بـ90 دقيقة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى