ثقافة و فن

معز مسعود أكبر منها بـ 10 سنوات .. من هي شيري عادل

شيري ومعز
شيري ومعز

 

 

كتب | أحمد الدويري

لاصوت يعلو خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي فوق زواج الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل.

الأمر الذي بات مفاجئًا لجميع الرواد، حيث أنه لم يمر الكثير على طلاع معز من بسنت نور الدين، وأيضًا لم تكن هناك تكهنات تشير إلى زواجهما.

خبر زواج معز مسعود أغضب مريديه بسبب تكتمه لعدة شهور، وبسبب طريقة إعلانه بطريقة عرضية ضمن بيان صحفي يتحدث فيه عن نيته تجهيز موسم ثانٍ من العمل، كما أن الزواج تم بعد فترة قصيرة من طلاقه من بسنت نور الدين.

وكانت بسنت نور الدين قد أعلنت عن طلاقها في شهر مارس الماضي، رافضة الخوض في الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار بعد 6 أشهر فقط من زواجهما، ووقتها زعمت التقارير أن الزوج قد أخفى عنها أنه لم ينفصل بالطلاق عن زوجته الأولى كما وعدها.

ومن خلال هذا التقرير ننشر لكم معلومات عن الفنانة شيري عادل التي أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي

شيرين عادل ممثلة مصرية ولدت في 19 أبريل 1988 في القاهرة بمصر، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات ثم انقطعت عن شاشة التلفزيون لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم (أصحاب ولا بيزنس).

ثم كان ظهورها فيما بعد من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية منها حياتي أنت و المرسى و البحّار و عفريت القرش، ومسلسل الملك فاروق.

كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها خارج عن القانون، وفيلم حسن ومرقص،و بلبل حيران، وعدة مسلسلات مثل رقم مجهول، اسم مؤقت، والخطيئة.

درست بكلية تجارة عين شمس قسم فرنسيبدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون فترة لتعود مرة أخرى في عامها الخامس عشر بأول أدوارها السينمائية في فيلم حمادة يلعب، قبل أن تنال شهرتها بعد تقديمها شخصية الملكة ناريمان في الملك فاروق، واستمرت في التمثيل في السينما والتلفزيون.

إقرأ أيضًا

تفاصيل زواج معز مسعود وشيري عادل

فارق العمر بين معز مسعود وشيري عادل

20 معلومة عن معز مسعود وشيري عادل بعد زواجهما

أول تعليق من بسنت نور الدين على زواج معز مسعود من شيري عادل

أول رد من شيري عادل على زواجها من معز مسعود

الصور الأولى من حفل زفاف معز مسعود وشيري عادل

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى