أخبار العالم

معلومات لا تعرفها عن بسنت نور الدين زوجة الداعية معز مسعود

%D8%A8%D8%B3%D9%86%D8%AA %D9%86%D9%88%D8%B1 %D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86

تحولت بسنت نور الدين إلى تريند في لحظات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلان زواجها بالداعية الإسلامى معز مسعود، واحتلت بسنت نور الدين مكانة خاصة فور ظهورها فى فيديوهات عبر اليوتيوب للترويج عن الأماكن السياحية فى مصر.

المرشدة السياحية، التى تعمدت إظهار صورة مصر بطريقة مضحكة بعض الشيء لتتمكن من خطف الأنظار إلى الأماكن السياحية الأشهر، تزوجت بالداعية الإسلامي الشهير والذي يحتل أيضًا مكانة خاصة فى قلوب العديدين، ونستعرض فى السطور التالية مجموعة من أبرز المعلومات عن بسنت نور الدين.

بسنت نور الدين صاحبة الثمانية والعشرين عامًا، ابنه المنوفية، درست في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وتخرجت في عام 2009، ولم تتنازل عن حلمها فى أن تصبح واحدة من أشهر مرشدات السياحة، وعملت فى مجال الإرشاد السياحى لثمانية أعوام.

وتمتعت ابنه المنوفية، بطبيعة خاصة اكسبتها شهر عالمية، فبكلمات بسيطة وبطريقة مضحكة بدأت تصوير فيديوهات من مختلف الاماكن السياحية فى مصر، إلى أن أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وهنا بدأت تتألق بسنت نور الدين لتقرر تدشين صفحة على الفيس بوك في شهر مارس الماضي وتتابع محبيها بفيديوهات مستمرة.

ويعتبر فيديو بعنوان حكاية نابليون ومناخير أبو الهول، إنطلاقة حقيقية للمرشدة السياحية، والذي استقطب مشاهدات كثيرة على الفيس بوك، وبدأت تظهر وتلمع بصورة أوضح لتصبح أشهر مرشدة سياحية محجبة، وقيل عنها أنها تمكنت من فعل ما لم تفعله وزارة السياحة وبدون إمكانيات فارهة.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى