ثقافة و فنسلايد

خسرت لقب أجمل وجه في العالم لرفضها ارتداء المايوه.. 16 معلومة عن هاجر احمد

هاجر احمد

تصدر اسم الفنانة الشابة هاجر أحمد مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما حققت نجاحا كبيرا في مسلسل “ضربة معلم” بطولة الفنان محمد رجب حيث قدّمت دور زوجته “ليلى” في الحلقات الأخيرة من المسلسل والذي عُرض عبر شاشة CBC .

وتعتبر هاجر أحمد من أهم الوجوةه الشابة التي لفتت نظر الجمهور خلال الفترة الأخيرة، من خلال العديد من الأعمال الفنية المميزة مما جعلها محط أنظار الجميع.

والفنانة هاجر أحمد من الفنانات انشطة على موقع إنستجرام، حيث تشارك جمهورها بصفة دائمة بصور من حياتها اليومية وكواليس تصوير المسلسلات التي تشارك فيها، حيث عرفت بأناقتها وجمالها المتميز.

أحمد 1

معلومات لا تعرفها عن هاجر احمد

ويستعرض موقع الشرقية توداي في السطور التالية أبرز المعلومات عن هاجر أحمد:

  1. هاجر أحمد من مواليد 28 فبراير 1994.
  2. حصلت على ليسانس آداب قسم علم النفس، ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، حيث كانت متفوقة دراسيا وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز.
  3. قدّمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض “كاسك يا وطن”.
  4. – بعد تخرجها في المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.
  5. عقب ذلك وفي نفس العام، فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”.
  6. حصدت لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة.
  7. مثّلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.
  8. فازت بلقب miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور.
  9. رفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها ارتداء المايوه.
  10. تقلّدت منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.
  11. أول أعمالها التليفزيونية كان مسلسل “ألف سلامة” عام 2013.
  12. عقب ذلك شاركت في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: “كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي”.
  13. في 2019، بدأت شهرتها الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: “نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن”.
  14. لفتت الأنظار إليها خلال حفل قرعة كأس أمم أفريقيا المقامة بمصر عام 2019، حيث كانت في استقبال لاعب المنتخب الكاميروني السابق ريجوبرت سونج، وارتدت الزي الفرعوني.
  15. واصلت في 2020 تقديم المزيد من الأعمال التليفزيونية من خلال مسلسلي “طلقتك نفسي” و”الأخ الكبير”، بالإضافة لنجاحها من خلال دور “آش” في مسلسل “حكايات بنات”.
  16. تنتظر في الفترة الحالية عرض أول أعمالها السينمائية فيلم “أهل الكهف” والتي تشارك خلاله مع النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، ماجد المصري، وأحمد عيد، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر عن رواية “أهل الكهف” للكاتب الراحل توفيق الحكيم، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور – تالنت ميديا برودكشن.

أحمد.jpg 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى