أخبار الشرقية

مفاجأة.. على المصيلحى يخوض الإعادة عن حزب الوفد بأبوكبير

2011 634563850334169345 416

قررت أمانة حزب الوفد بالشرقية أن يخوض الدكتور على مصيلحى، وزير التضامن السابق ومرشح الدائرة الثالثة ومقرها أبو كبير، جولة الإعادة باسم الحزب وليس مستقلاً. 

وقال الدكتور عبد الله الشنوانى، سكرتير الحزب، فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” إن مصيلحى سيخوض جولة الاعادة ضد محمد فياض مرشح الحرية والعدالة، مشيرا إلى الوفد يعمل على تدشين خطة تحالف مع القوى السياسية خاصة حزب النور لدعم مرشحى الحزب الذين خاضوا جولة الإعادة منهم المرشح إبراهيم حجازى مقعد الفئات بالدائرة الثانية، ومقرها بلبيس أمام أمير بسام الحرية والعدالة، مشيرا إلى أن حجازى كان من المفترض أن يكون ضمن قائمة الجنوب للحزب إلا أنه اختلف على الترتيب فتقدم مستقلا.

وأضاف أن الحزب يسعى لضم كل من جودة على كشك عمال بالدائرة الثالثة الذى يخوض الإعادة أمام إبراهيم سليم حرية وعدالة، وأيضا خالد عبد العظيم دائرة الحسينية الذى يخوض الإعادة أمام السيد العتويل مرشح الحرية والعدالة على مقعد العمال، وتقديم الدعم لهم أن وفقوا على الانضمام له.

وقال الشنوانى برغم إن الوفد ضمن التحالف الديمقراطى بقيادة الإخوان المسلمين ولن ينفصل إلى الآن، لكنه ترشح بقائمة مستقلة، وسعى خلال الفترة الماضية لضم مرشحين أقوياء لتحقيق التوازن فى البرلمان لمصلحة مصر.

ضمن مرشحى الحزب على المقاعد الفردية الذين لم يعلن الحزب عن أسماءهم خلال حملته الانتخابية ذلك فى إطار الخطط والتكتيكات الانتخابية.

وبعد ما حققته قائمتا الوفد فى الدائرة الأولى والثانية من نتائج متقدمة التى أربكت منافسيه، فتصارع الحزب الآن مع الكتلة المصرية لتقديم الدعم للمرشحين المستقلين الذين يخوضون جولة الإعادة.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى