توك شو

مقاول هدم العقار المائل بالإسكندرية : «عمري ما قابلت الكارثة دي فى حياتي»

%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%88%D9%84

عَلَّقَ حسن مكرم، مقاول هدم العقار المائل بمنطقة «الأزاريطة» بالإسكندرية عن كيفية إزالة العقار، قائلاً : «العمارة جديدة من نوعها، عمرنا ما شوفنا عمارة تميل بالطريقة دى، عمرى ما قابلت الكارثة دى فى حياتى».

 وأضاف «مكرم» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامى وائل الإبراشى : «بقالى 15 سنة شغال فى الهدم مقابلتش كارثة بالشكل ده، والعمارة مايلة من 3 سنين، والحى عامل إجراءات والسكان وعمل إخلاء قوة جبرية من فترة».

 وقال المقاول: إحنا فى منظر بشع وبنزيل العقار من فوق، ونشيل متر بمتر، تحت إشراف من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، وأساتذة متخصصين، والعقار التانى هنزيل منه أدوار برده.

 وتابع : إ«حنا حاطين أرواحنا على كفوفنا، معلقين الناس بالسلب عشان يهدوا العمارة وخايفين، العقار بدون أساسات تم إنشائه بخرسانة دون خوازيق، والهدم يتم بطريقة فنية».

 وأشار المقاول إلى أنهم يحاولون تقليل الكارثة قدر الإمكان وإزالة كل دور بمفرده حتى لا ينهار العقار، لأن وقوعه كارثة ستتأذى منها منازل كثيرة، موضّحًا أن وزير التنمية المحلية والمحافظ حاضران فى مكان العقار، بالإضافة إلى رجال المنطقة الشمالية للقوات المسلحة، وتم إخلاء المنطقة بالكامل من السكان، والشوارع الموازية وقطع الكهرباء.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى