ثقافة و فن

مقتل أحد المشاركين في مسلسل رحيم

مسسلسل رحيم
مسسلسل رحيم

 

لقى الماكيير محمد علاء، مصرعه، في الساعات الأولى من صباح اليوم، على يد عدد من اللصوص الذين قاموا بسرقته، وتسديد طعنات أدت لمقتله أعلى الطريق الدائري.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغًا من الأهالي، مفاده العثور على جثة شاب، ملقاة أعلى الطريق الدائري، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لماكيير سينمائي يدعى محمد علاء.

ودلت التحريات أن يكون القتل بدافع السرقة، نظرًا لسرقة محتوياته الشخصية، وهي عبارة عن أموال وهاتفه المحمول، وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

محمد علاء عمل ماكيير بمسلسل “رحيم” الذي عرض في رمضان الماضي، ويبلغ من العمر 34 عاما، ولديه من الأبناء ولد وبنت تبلغ عام واحد فقط.

النجوم تنعي

وقد نعى عدد من النجوم الماكيير الشاب، عبر صفحتاهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، فقد نشر المخرج محمد سلامة، صورة لمحمد علاء، عبر صفحته الرسمية بفيس بوك وعلق قائلا: “لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، محمد علاء الماكيير توفى النهاردة في حادث سيارة، محمد فعلا كان محترم قوي، وكان شغال معايا في رحيم، ربنا يرحمك ويغفرلك”.

كما نشر الفنان الشاب كريم قاسم سرور، صورة للماكيير الراحل، عبر صفحته بفيس بوك، وعلق قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الماكيير محمد علاء توفي النهاردة في حادثة سيارة، الله يرحمك يا محمد، كنت بحبك جدا والله، وحزنت جدا لفراقك، محمد كان محترم جدا ومشوفتش حد في أخلاقه واحترامه، ربنا يرحمك يا محمد ويسكنك الجنة ونعيمها، اقروا له الفاتحة وادعوا له”.

بينما علق الفنان توني ماهر قائلا: “ربنا يرحمك يا علاء، كنت من أجمل الناس في لوكيشن رحيم، فعلا الموت بياخد الناس الحلوة عشان مكانهم مش على الأرض”.

 

%D9%85%D8%A7%D9%83%D9%8A%D9%8A%D8%B1 %D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84 %D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%85

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى