أخبار الشرقية

مقتل «غفير» على يد شقيقه ونجل عمته بالعاشر من رمضان

خاص على يد شقيقه ونجل عمته بالعاشر من رمضان

كتب | مازن فايز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، صباح اليوم الأحد، من ضبط المتهمين بقتل «غفير» خاص بمحل عمل بالعاشر من رمضان.

تلقى اللوا «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير البحث الجنائى بالشرقية ، يفيد بلاغًا بالعثور على جثة 《أحمد محمود عبد القادر》 مقتول داخل محل عمل ، وتبين وجود آثار جرح خلف الأذن وكدمة شديدة بالأنف وبعض الخدوش بأماكن متفرقه بالجسم ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث حول الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائى، برئاسة رئيس مباحث قسم أول العاشر من رمضان ، وبإشراف اللواء 《محمد والي》 مدير البحث الجنائى ، إلى أن وراء الواقعة كلًا من 《محمد محمود عبد القادر》21 سنة عاطل وشقيق المجني عليه ، و 《محمود محمد عبدالله》 20 سنة عاطل ، مقيمان بدائرة قسم أول العاشر من رمضان ، وأن الجريمة كانت بغرض الانتقام .

وكشفت التحريات، عن أن المتهم الأول اتفق مع نجل عمته على قتل شقيقه، بعدما قام المجني عليه بالتعدي على والدته وقام بالقاء كوب شاي على والدته أمام شقيقه ونجل عمته.

وتمكنت المباحث الجنائية بالشرقية ، من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى