منوعات

«مقص ومشط وفوطة سخنة» ..الحلاقة الرجالى وصلت لـ 100 جنيه

%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D8%A7%D9%82

ارتفعت أسعار بعض الخدمات والتي جعل البعض يتسائل عن سر ارتفاعها رغم أنها لا يوجد إرتباط بينها وبين إرتفاع أسعار الدولار، ومن بين هذه الخدمات “الحلاقة” الرجالي، على الرغم من أن أدواتها لا تتجاوز استخدام كلاً من المقص والمشط وماكينة الحلاقة.

تتفاوت أسعار “الحلاقة” وفقًا لكل منطقة دون وجود تسعيرة موحدة، حيث أن العديد من صالونات الحلاقة الرجالي أعلنت عن رفع الأسعار بعد أن كانت تتراوح الأسعار فيها بين ” 15 و25 جنية” ارتفعت كما نوضحها بالأرقام في بعض الأماكن .

فمثلاً يقوم “صالون أحمد شوقي” بعين شمس بالحلاقة بسعر 30 جنيهاً، وأما “نونوش” بحلوان فيقدم هذه الخدمة بـ 40 جنية مع “فوطة سخنة”، وأما بمنطقة حدائق الأهرام فيتراوح سعر الحلاقة بين “30 جنية و 50 جنية”، كما يقدمها “بكر” في مصر الجديدة بـ”50 جنيهاً” أيضاً.

بينما وصل سعر البعض إلى 80 جنيهاً كصالون “محمد الصغير”، ويقدمها”Good barbers” بالزمالك بسعر” 45 جنيهاً” بماكينة الحلاقة، فيما يختلف السعرعند استخدام المقص في الحلاقة والذي يصل إلى 100 جنية، وبنفس السعر حدد محل رامي ممدوح بأغاخان سعر قص الشعر وحلاقة “الدقن”.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى