أخبار العالم

ملكة جمال الكون من سفح الأهرامات: حققت حلمي

جمال الكون من سفح الأهرامات حققت حلمي

استقبل يحيى راشد وزير السياحة، ايريس ميتيرير Iris Mitterare ملكة جمال الكون، أثناء جولتها بمنطقة الأهرامات بحضور النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب.

وتأتى هذه الزيارة ضمن البرنامج السياحي الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة الجمال والذى شمل مدينة الإسكندرية والأهرامات والمتحف المصري بالتحرير.

وأعربت ملكة الجمال عن سعادتها بزيارتها لمصر التي تعتبرها بمثابة حلم لها، وقالت أنها تشعر بالآمان أثناء هذه الزيارة، مشيرة إلى حبها للحضارة المصرية القديمة التي تعرفت عليها وأحبتها من خلال والدها الذي كان أستاذا للتاريخ كما أن الفرنسيين مولعون بالحضارة المصرية القديمة ورغبتهم في التعرف بشكل أكبر على هذه الحضارة.

ومن المقرر ان تقوم إيريس ميتيرير بالترويج لزيارة مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي من خلال دعوة متابعيها لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة تنشيط السياحة التي تتضمن دعوة وتنظيم زيارات لمشاهير العالم في كافة المجالات ليكونوا سفراء للسياحة المصرية عند عودتهم إلى بلادهم من خلال نقل صورة حقيقية عن التجربة السياحية إلى عايشوها في مصر، وهو ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة للسياحة المصرية.

 

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى