ثقافة و فن

منتج مسلسل ظل الرئيس : مسلسلي لا يعرض على الحياة وطاقم العمل مؤيدين للسيسي

18952725_1541970572530446_6208722952828872584_n

بعد ساعات قليلة من الضجة التي أثارها مشهد في الحلقة الـ 14 من مسلسل «لا تُطفئ الشمس» لاحتوائه على جملة مسيئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، كانت مكتوبة على جدار كوبري مشاة، تم تصوير مشهد يجمع بين الفنان أحمد مالك والفنانة مي الغيطي عليه.

ظهرت على «فيسبوك» صورة جديدة نسبها البعض لمسلسل «ظل الرئيس» تظهر فيها جملة مسيئة لـ «السيسي» ، الصورة التي انتشرت ظهرت على جدار إحدى البنايات، وكشفت عن أنه تم التقاطها أثناء عرض الحلقة على مسلسل الحياة 2.

وفي تصريح خاص  نفى المنتج ريمون مقار منتج العمل أن تكون الصورة مأخوذة من مسلسل «ظل الرئيس» مؤكدا أن المسلسل لا يُعرض على قناة الحياة، وأنه وفريق العمل من الداعمين للرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما كتب الفنان أحمد جمال سعيد توضيح على حسابه الشخصي بموقع «فيسبوك» قال فيه “الصورة مش من مسلسل ظل الرئيس، المسلسل لا يُعرض على الحياة”، مشيرا إلى أن الصورة مأخوذة من مسلسل “دلع البنات”، مطالبا من نشر الصورة بالتأكد من المعلومات التي يروج لها قبل نشرها، حتى لا يتسبب في ضياع مجهود فريق العمل، الذي تعب لشهور حتى يخرج المسلسل في النهاية بصورة تليق بالجمهور.

“ظل الرئيس” قصة ريمون مقار، قصة محمد أمين إسماعيل، بطولة ياسر جلال، هنا شيحة، علا غانم، محمود عبدالمغني، دينا فؤاد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

زر الذهاب إلى الأعلى