أخبار الرياضة

منتخب مصر يواصل السقوط ويتعادل مع جزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا

كتب | أحمد الدويري

تعادل منتخب مصر، بقيادة الكابتن حسام البدري، مع نظيره منتخب جزر القمر، اليوم، في إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكان 2021 بالكاميرون.

فشل المنتخب المصري، في تحقيق الفوز في المباراة الثانية على التوالي بقيادة مدربه حسام البدري، ولم يقدم أي أداء يذكر أمام منتخب جزر القمر، الذي نجح في تصدر المجموعة السابعة، بعد التعادل الإيجابي مع منتخب مصر.

وينتظر الكابتن حسام البدري، مصيراً مجهولاً، بشأن الاستمرار مع صفوف المنتخب الوطني، ولاسيماً بعد الفشل في مباراتين متتاليتين، بتعادل مع كينيا في المباراة الأولى، وتعادل اليوم.

اقرأ أيضًا أول طلب لإقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

يذكر أن منتخب كينيا، نجح في التعادل الإيجابي مع منتخب مصر، بهدف لكل منتخب في المباراة التي أُقيمت الخميس الماضي، ضمن مبارايات الجولة الأولى، والتي أقيمت على استاد برج العرب، وفشل حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر من تحقيق الفوز على ملعبه وسط جماهيره، ليكتفي بنقطة واحدة، مخيبة لآمال المصريين.

تتتصدر جزر القمر، المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، ويأتي منتخب مصر في المرتبة الثانية مؤقتًا، برصيد نقطتين، بانتظار نتيجة مواجهة منتخبي كينيا وتوجو.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى