أخبار الرياضة

منتخب 2000 فريق أبناء النجوم شوبير وأبو هشيمة ونبيه

منتخب 200

انتهت مباراة منتخب مصر لكرة القدم للناشئين مواليد 2000 أمام منتخب إثيوبيا، اليوم، بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات تصفيات كأس إفريقيا تحت 17 عامًا.

واشتهر هذا المنتخب بأنه فريق أبناء النجوم، حيث يضم بين صفوفه 3 لاعبين من أبناء مشاهير الرياضة والإعلام، حيث كان يقف في حراسة مرمى الفريق الذي خسر أمام إثيوبيا اليوم، مصطفى أحمد شوبير، نجل الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق أحمد شوبير.

كما يضم الفريق بين لاعبيه، عمر أحمد أبو هشيمة، نجل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي حرص على التواجد في ملعب “بترو سبورت” لمساندة نجله خلال المباراة.

ومن بين لاعبي الفريق، نجل الكابتن أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، حيث يلعب يوسف أسامة نبيه في خط الوسط، وهو أحد لاعبي إنبي.

وكان انضم إلى قائمة المنتخب في وقت سابق، حارس المرمى أحمد طارق سليمان حارس مرمى الأهلي، ونجل مدرب حراس النادي الأحمر طارق سليمان.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى