خدمات

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة موقع القوى العاملة بالرقم القومي

منحة العمالة الغير منتظمة
منحة العمالة الغير منتظمة

يبحث المواطنين هذه الفترة عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة أو على الإنترنت بشكل عام .

و من المتوقع أن تعلن وزارة القوى العاملة عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة دفعة نوفمبر 2020 خلال الأيام القادمة بشكل رسمي.

حيث مازالت عمليات التدقيق وفرز الطلبات مستمرة حتى الآن نظرا لكثرة اعداد المواطنين الذين تقدموا بطلبات للحصول على منحة 500 الدفعة الرابعة .

والتي أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي باستمرار صرفها حتى نهاية العام الجاري، خاصة في ظل تدهور الأحوال الاقتصادية بسبب جائحة كورونا.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

ويتزايد البحث كلما مر الوقت قبل صرف تلك المنحة ويستمر المواطنين في البحث عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة .

خاصة بعدما أثرت أزمة كورونا بالسلب على معظم فئات المجتمع وبالأخص تلك الفئة التي تعمل بنظام الأجور اليومية.

وصرح الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة، إنه جاري حصر أعداد المستفيدين من منحة العمالة في إطار تنفيذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم تلك الفئة والرفع من مستوى معيشتهم.

الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

أما بالنسبة لخطوات الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة للمتضريين من أزمة كورونا دفعة نوفمبر بشكل خاص لعام 2020.

وذلك عن طريق موقع وزارة القوى العاملة الرسمي على شبكة الإنترنت باستخدام الرقم القومي للمتقدم للحصول على تلك المنحة.

  • الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة عن طريق البحث على أي موقع خاص أو الضغط هنا
  • قم بالضغط على استعلام منحة العمالة الغير منتظمة 2020.
  • قن بادخال الرقم القومي الخاص بك.
  • اضغط على كلمة استعلام.
  • سيظهر لك إذا كنت من المستفيدين من المنحة أمامك.

وأوضح سعفان إن المرحلة الأولى انتهت بتقديم المنحة 1.6 مليون عامل، صرفوا 500 جنيه لمدة 3 أشهر، مشيرا إلى أن الحكومة لم تقصر في دعم العمالة الغير منتظمة.

الاستعلام عن أسماء المقبولين بمنحة وزارة القوى العاملة الدفعة الرابعة

أكدت الجهات المعنية أن آلية الصرف التي ستتبعها وزارة القوى العاملة في الدفعة الرابعة هى نفس الآلية التي كانت متبعة في الدفعات الثلاث الأولى.

ويمكن للجميع الاستعلام عن أسماء المقبولين بمنحة العمالة اليومية الدفعة الرابعة من خلال الدخول على موقع وزارة القوى العاملة، حيث سيتيح الموقع لجميع المتقدمين الاستعلام عن كل ما يخص المنحة وأسماء الفائزين بها.

جدير بالذكر أن وزارة القوى العاملة قد أتاحت الفرصة أمام المواطنيين للاستفسار عن المنحة أو تلقي الشكاوى والاستفسارات من خلال الخط الساخن الخاص بالوزارة، وذلك لكي يتم التواصل مع الوزارة بكل سهولة.

منحة العمالة الغير منتظمة

طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة؟

هناك ثلاث طرق للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة أو منحة الـ 500 جنيه التي حددها الرئيس السيسي للمتضريين من كورونا أحدهم برقم الطلب أو رقم القومي من موقع وزارة القوى العاملة والثالثة عن طريق الشكاوي أو رقم الاستفسار الخاص بالوزارة.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة؟

يتسائل البعض عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة وذلك الرابط هو موقع وزارة القوى العاملة وهو: http://www.manpower.gov.eg/

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى