توك شو

بالعِمَّة والقفطان.. منشد يغني لأم كلثوم مع ست الحسن

شيخ أزهري يغني لأم كلثوم

كتبت | آلاء بربر

طلبت الإعلامية «شريهان أبو الحسن» مقدمة برنامج ست الحسن على قناة ONE، من الشيخ الكفيف «إيهاب يونس» أغنية من زمن الفن الجميل.

فاستجاب الشيخ لطلبها قائلاً: «حاضر ممكن أغنية لسّه فاكر للست أم كلثوم؟» فقالت أبو الحسن: «يا ريت».

وعندما انتهى من وصلته الغنائية، قالت له المذيعة شريهان: « الله يفتح عليك يا عم الشيخ»، الأمر الذى أدى على غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي لأن الشيخ ايهاب غنى لأم كلثوم بزيه الأزهري والعمامة على رأسه.

https://youtu.be/WRZWa8KNUQU?t=3

يذكر أن الشيخ إيهاب منشد ديني شارك غنائيًا في فليم الكنز، وقدم 3 مقطوعات غنائية خلال الفليم، و جاء لبرنامج ست الحسن معه فرقته الموسيقية المكونة من عازفين كفيفين أيضا.

زر الذهاب إلى الأعلى