أخبار الشرقيةسلايد

منطقة الشرقية الأزهرية تحقق المركز الأول على الجمهورية لكرة اليد

الشرقية الأزهرية تحقق المركز الأول على الجمهورية لكرة اليد

كتب | أحمد الدويري

حقق فريق منطقة الشرقية لكرة اليد الثانوي فتيات ،المركز الأول على الجمهورية ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية.

حيث حقق فريق منطقة الشرقية الفوز على فريق منطقة الجيزة 6 – 2، وعلى فريق منطقة قنا 5 – 1 وفاز على فريق منطقة كفر الشيخ 10 – 2 .

وقال الأستاذ «عصام الكاشف»، الموجه العام للتربية الرياضية بالشرقية إن نتائج الفرق الأخرى جاءت كالتالي: حصلت كفر الشيخ على المركز الثاني بعد الفوز على المنوفية والهزيمة من الشرقية –وحصلت منطقة قنا على المركز الثالث بعد الفوز على الأقصر والإسكندرية والهزيمة من كفر الشيخ.

وذلك في البطولة التي أقيمت اليوم على ملاعب بيت شباب الأزهر بمدينة ١٥ مايو بحلوان، والتي اشترك فيها منطقة المنوفية والأقصر والإسكندرية وقنا والجيزة والشرقية وكفر الشيخ.

من جانبه قال الأستاذ«محمد عبدالسميع»، مسؤل عام المسابقات بالمنطقة إن فوز الفريق جاء نتيجة المجهودات التي بذلتها اللاعبات: «مريم فريد، ووفاء حسين، وسارة العوضي، وإسراء أحمد، وأميرة خليل، وآلاء عصام، وريهام أحمد، ورنا أحمد»، وإشراف المدربة الأستاذة «هبة حميدة إبراهيم».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى