أخبار مصرسلايد

“بداية من 1 ديسمبر”.. منع أي مواطن لم يتلقى لقاح كورونا من دخول المنشآت الحكومية

مدبولي

قرر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، منع دخول أي موظف لم يتلقى لقاح كورونا إلى مقر عمله، وذلك بدءا من يوم 15 نوفمبر القادم.

وأضاف “مدبولي” في قراره أن الموظف الغير راغب في تناول لقاح كورونا، سيكون عليه إجراء تحليل PCR كل أسبوع، وجاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي اليوم اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس “كورونا” بحضور الدكتورة هالة زايدة، وزيرة الصحة، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد آخر من الوزراء والمسئولين.

كما قرر رئيس الوزراء عدم السماح لأي موطن لم يتلقى لقاح كورونا الدخول أي منشأة حكومية، وذلك بداية من الأول من ديسمبر القادم.

كما وافقت لجنة إدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، إعادة فتح دورات مياه المساجد، مع ضرورة التلتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي على أهمية تسريع عملية تقديم اللقاح للمواطنين في كل المحافظات، مع أهمية توعية المواطنين بأهمية تناول اللقاح للحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى