أخبار الرياضة

منع التليفزيون من دخول استاد جامعة الزقازيق لتغطية مباراة الشرقية والترسانة‏

 city stadion

كتب | سامح المصري

في إطار الاستعدادات التليفزيون المصري لنقل وتغطية مباراة فريق الشرقية والترسانة في نهائى دوري الترقى للصعود إلى الدوري الممتاز، والتى ستقام غدًا، منعت إدارة ملعب جامعة الزقازيق دخول سيارات التليفزيون من الدخول.

وقال الدكتور «حمدي مرزوق» رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية بعد محاولات عديدة مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون،وبعد الحصول على الموافقة على نقل مباراة الشرقية والترسانة غدًا، ذلك لتوفير المشاهدة للمجهور العاشق للفريق الأخضر، فوجئنا الآن بمنع دخول سيارات التليفزيون من دخول الملعب، وذلك من قبل إدارة استاد جامعة الزقازيق الذي ستقام عليه المباراة غدًا.

وأضاف «مرزوق» فوجئنا أيضا بإخطار من إدارة ملعب الزقازيق يطالبنا بدفع مبالغ مالية مستحقة قيمة التدريب واللعب على ملعبهم، ونحن لا ننكر أن لهم مبالغ مستحقة، ولكن هذا الوقت يحتاج تكاتف الجميع خلف الفريق، وليس هذا هو الوقت المناسب للمطالبة بهذه المبالغ

وناشد «مرزوق» رئيس جامعة الزقازيق الدكتور «خالد عبدالباري»، ومدير الأمن، ومحافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» بسرعة التدخل لحل هذه الأزمة، وذلك من أجل تيسير إجراءات الدخول إلى أرض الملعب وتغطية المباراة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى