ثقافة و فن

بالفيديو.. منى زكي : «بمتابعة السياسة … لا أحد صادق من العاملين فيها »

مني ذكي

قالت الفنانة منى زكي إنها تكره السياسة، وأنها توقفت عن السعي لمعرفة أي شيء عنها، إلا أنها اضطرت في وقت من الأوقات إلى متابعتها وتكوين آراء فيها.

وأضافت منى خلال مداخلتها في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج الـ talk-show الشهير، “البيتك بيتك”، إنها اكتشفت بمتابعة السياسة أنه لا أحد صادق من العاملين فيها مما أعادها لوجهة نظرها القديمة وهي الابتعاد عن الأمور السياسية حيث قالت “أنا طول عمري بكره السياسة”.

وطالبت الفنانة منى زكي العاملين على برنامج “البيت بيتك” ألا يتقصر البرنامج على القضايا السياسية فقط، وأن يتطرق لأنواع أخرى من المحتوى قائلة “هتفرج عليكو من وقت لآخر، لكن أتمنى ميبقاش سياسة بس”.

وأشارت زكي إلى أنها شعرت بالحنين بمجرد سماعها موسيقى “البيت بيتك” المميزة، وتوقعت أن يكون هذا الموسم مختلف عن الموسم الأخير تماما، بسبب اختلاف الأوضاع وتقبل الناس للآراء المختلفة، كما تمنت التوفيق لفريق البرنامج.

وحين دعت مقدمة البرنامج إنجي أنور الفنانة منى زكي للحضور في إحدى حلقات البرنامج، تجنبت زكي أن تعدها حيث تهربت من الإجابة قائلة “أتمنى لكم التوفيق”.

وكانت أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “البيت بيتك”، أذيعت مساء الأربعاء على قناة TEN – التحرير سابقا.

وقدمت الحلقة والمذيعين، الإعلامية سناء منصور التي تطلعت للبرنامج أن يقدم إعلاما مهنيا ومختلفا عما هو سائد حاليا على الساحة الإعلامية في مصر.

وكانت منى زكي تلقت تكريما قبل ما يقرب الأسبوعين من جانب نادي “ليونز نيل القاهرة” برئاسة الفنان سمير صبري في مركب “الباشا” على نيل الزمالك، إلى جانب عدد من النجوم الذين تميزوا في أعمال سينمائية لهذا العام، وتسهم في توعية وخدمة المجتمع.

وكان التكريم فرصة عظيمة بالنسبة لمنى زكي للقاء أستاذها الفنان الكبير محمد صبحي بعد مرور 24 عاما على لقائهما الفني الوحيد في مسرحية “بالعربي الفصيح”، التي هي من إخراجه، وساهمت في اكتشاف منى، إلى جانب عدد آخر من النجوم الحاليين مثل فتحي عبد الوهاب.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى