أخبار العالم

منى مينا تتراجع عن استقالتها: قرارات الجمعية العمومية أظهرت تكون جيش الأطباء وواجبي أن أنضم إليه

MONA-MENA-1797.jpg000_0

أعلنت الدكتورة منى مينا، أمين عام نقابة الأطباء، تراجعها عن استقالتها على خلفية القرارات التي اتخذتها الجمعية العمومية لنقابة الأطباء اليوم، بتحويل وزيرة الصحة للجنة آداب المهنة، وإعلان موعد البدء في إضراب مفتوح يوم 7 مارس.

وقالت الدكتور منى على صفحتها بموقع فيس بوك: “أعتقد حاليًا بعد أن أثبت الأطباء أنهم يستطيعوا أن يديروا نقاشًا موضوعيًا، وبعد القرارات الجميلة التي أتخذت اليوم، و بعد إنضمام عدد من شباب الأطباء المتطوعين للعمل في لجان النقابة المختلفة .. بعد كل هذا أستطيع أن أقول أن الجيش الذي طالبت به في إستقالتي قد بدأ تكوينه فعلا .. لذلك وجب على أن أتراجع عن إستقالتي، وأنضم لجيش الأطباء الذي أمامه معارك مصيرية كثيرة ليخوضها..و أيضًا إن شاء الله ليكسبها”
وتابعت الدكتورة منى: “ربنا هو المعين دائما، ولكني سأظل دائمًا أطلب الدعم و العون من زملائي الأطباء .. لنتذكر أننا “معًا” فقط نستطيع تحقيق مطالبنا العادلة”

وكانت الدكتورة منى قد أعلنت تقديم استقالتها في 9 فبراير الماضي على خلفية ما قالت إنه عدم وجود جيش من الأطباء للعمل معها، أو انقسامه بسبب الخلافات، إلا أن مجلس النقابة أعلن رفضه قبول الاستقالة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى