أخبار الرياضة

مهاجم بيراميدز مهددة بعدم المشاركة أمام الأهلي

مهاجم بيراميدز مهددة بعدم المشاركة أمام الأهلي
الإكوادوري جون سيفوينتي مهاجم بيراميدز

طلب مسئولو نادي بيراميدز، سرعة إرسال البطاقة الدولية للنجم الإكوادوري جون سيفوينتي، المنضم حديثا لصفوف الفريق بالانتقالات الشتوية.

وينتظر مسئولو بيراميدز  وصول البطاقة الدولية للاعب، قبل مواجهة الأهلي المقرر لها الجمعة المقبل، بمؤجلات الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في اللقاء.

ومن المنتظر أن يتم الدفع باللاعب خلال مواجهة الأحمر، في حالة وصول البطاقة الدولية، ولايحق لفريق بيراميدز مشاركة اللاعب في حالة عدم وصول البطاقة.

وتوج سيفوينتي بهداف الدوري الاكوادروي برصيد 37 هدفا مع فريقه كاتوليكا.

بيراميدز يرسل تكلفة حكام مباراة الأهلي للجبلاية

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة فاكسًا رسميًا من إدارة بيراميدز سبورت يخطره خلاله بتحويل مبلغ 25 ألف دولار، قيمة طاقم تحكيم مباراته أمام الأهلي في الدوري المصري.

وكان مسؤولو الجبلاية خاطبوا عدة دول لتعين طاقم تحكيم للمباراة، إلا أنه اشترط الحصول على راتبهم أولًا من إدارة بيراميدز، والتي ترغب في خوض المباراة بتحكيم أجنبي.

ورفضت الجبلاية تحمل تكاليف طاقم المباراة، بسبب اللوائح التي تمنعها من تحمل رواتب حكام أجانب لأي مباراة سوى لقاء القمة بين الأهلي والزمالك حسب تعليمات وزارة الشباب والرياضة.

ويلتقي الأهلي بيراميدز سبورت مساء الجمعة المقبل على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى