أخبار العالم

مهاجم روما ينصح عمر جابر بالإنضمام لهذا النادى

عمر جابر

فاجأ محمد صلاح، لاعب «اى. إس روما » الإيطالى، عمر جابر ، لاعب الفريق الكروى الأول بنادىالزمالك ، باتصال هاتفى يبارك فيه مفاوضات انتقاله إلى بازل السويسرى، الذى عرض ضمه إلى صفوفه بداية الموسم المقبل، ونصحه بالانضمام إلى النادى السويسرى، الملقب بـ«مصنع النجوم»، خاصة أنه سيكون بوابته للانتقال إلى الدوريات الأوروبية الكبرى كما حدث معه هو و«الننى».

يأتى ذلك، فى الوقت الذى عرض فيه مسؤولو «بازل» السويسرى مليون يورو لضم «جابر»، بالإضافة إلى حصول الزمالك على 20% من عقده فى حال انتقاله إلى نادٍ أوروبى آخر، فيما تمسك الزمالك بالحصول على 2.5 مليون يورو.

من جانبه، طالب عمر جابر بعدم المغالاة فى المقابل المادى والموافقة على احترافه، خاصة أن حلمه فى الاحتراف تأخر أكثر من مرة، لرفضه الرحيل دون حصد بطولة مع الزمالك، وهو ما تحقق فى الموسم الماضى.

من جانبه، أكد جمال عبدالحميد، مدير الكرة، أن الإدارة لن تقف أمام مستقبل اللاعب، ووعد بمساعدته، شريطة تركيزه فى المباريات المتبقية وحجز مكان فى تشكيل المنتخب، خاصة أن تألقه سيكون له أثر إيجابى فى تمسك النادى السويسرى- الذى يضعه تحت المجهر- بضمه.

فى سياق مختلف، فشلت الجلسة التى جمعت أفراد الجهاز المعاون الجديد للزمالك، أمس الأول، وامتدت على مدار سبع ساعات فى حسم الصلاحيات المخصصة لكل فرد، فى ظل زيادة عدد أفراد الجهاز الفنى وتداخل المهام، خاصة بين الثنائى محمد صلاح ومحمد حلمى، اللذين تم تكليفهما بوضع تشكيل مباراة الشرطة، غدا، وهو الأمر الذى يرفضه «ماكليش» ويصر على ممارسة صلاحياته كمدير فنى.

يأتى ذلك، فى الوقت الذى يراهن فيه «ماكليش» على البرازيلى «رودريجو»، مدرب الأحمال الجديد، فى استعادة اللاعبين لياقتهم البدنية، بما يساهم فى تحسن الأداء والنتائج وإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح وإمساكه مجددا بزمام الأمور، وكان نجل ماكليش ووكيل أعماله قد نصحه بالاستمرار فى قيادة الفريق وتجاهل جميع المعوقات لإثبات جدارته بقيادة الفريق أو إقالته وحصوله على الشرط الجزائى بقيمة 180 ألف دولار.

يأتى ذلك، فى الوقت الذى حضر فيه الثنائى «نوتال»، مدرب الأحمال، و«الحبشى»، محلل الأداء، إلى مران أمس الأول، رغم إقالتهما، وهو ما جعل رئيس النادى يطالب إسماعيل يوسف بطردهما من المران، وطلب الثنائى ما يثبت رسميا الاستغناء عن خدماتهما، حتى يتمكنا من اللجوء إلى «فيفا» للمطالبة بمستحقاتهما المالية.

من جهة أخرى، طالب رئيس النادى، خلال اجتماعه باللاعبين، أمس الأول، بضرورة التركيز فى المرحلة المقبلة وبدء صفحة جديدة فى المنافسة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى