أخبار العالم

مواطنة لوزير التموين باكية: “أول مرة آكل فستق فى عهد السيسى”

وزير التموين

قالت إحدى السيدات التى جاءت بمعرض “أهلا رمضان”، والذى تنظمه وزارة التموين والتجارة والصناعة للدكتور خالد حنفى وزير التموين، أنها أول مرة تأكل فستق والمكسرات هذا العام فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضافت إحدى السيدات:”أسعار المكسرات هذا العام منخفضة، وتمكن البسطاء والفقراء فى هذا الوطن من شرائها خلال الشهر الكريم، وقامت بإطلاق الزغاريد”.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى