أخبار الشرقية

مواطن يستغيث برئيس الجمهورية ومحافظ الشرقية لإنقاذ أسرته من الانهيار

مواطن-يستغيث-برئيس-الجمهورية-ومحافظ-الشرقية-لإنقاذ-أسرته-من-الانهيار

كتب | أبانوب وجيه

أرسل إلينا المواطن «محمد عبد السلام محمد» المقيم بمركز بلبيس ، استغاثة موجهة إلى اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية و الرئيس «عبد الفتاح السيسي» ، لتوفير سكن لأسرته المكونة من 4 أفراد.

وأوضح «عبد السلام» أنه من ذوي الإحتياجات الخاصة ، و يعاني من شلل نصفي ، و يعول زوجة و ابنتين في مراحل التعليم المختلفة ويقيم في شقة بالإيجار ، و لا يوجد له مصدر ثابت للدخل ، بالإضافة إلى أن إحدى بناته تعاني من الضمور في المخ.

وطالب المواطن رئيس الجمهورية ومحافظ الشرقية بالتدخل السريع لإنقاذ أسرته التي على وشك الإنهيار ، وتوفير سكن وتقديم الدعم لهم.

 

وقد جاء نص الإستغاثة كالآتي :-

«استغاثة إلى محافظ الشرقية و رئيس الجمهورية..أنا أب أعول أسرة مكونة من 4 أفراد ، منهم ابنتين في مراحل التعليم المختلفة ، و الإبنة «ملك» تعاني من ضمور في المخ ، بالإضافة أنني معاق منذ مولدي ، و أعاني من شلل نصفي ، و الزوجة ربة منزل لاتعمل ، و أعيش أنا و أفراد أسرتي في شقة بالإيجار..الرجاء من سيادتكم إصدار أمركم الكريم باتخاذ اللازم نحو أفراد أسرتي..علماً بأنه لا يوجد لنا دخل ثابت أو أي مورد نعيش منه ، و نرجو التدخل السريع لانقاذ أسرة على وشك الإنهيار و انقاذ بناتي الصغار ، ولكم جزيل الشكر والتقدير على الوقوف بجانب المواطنين البسطاء من أبناء الشعب المصري..تحيا مصر ، «محمد عبد السلام محمد» ، من الشرقية مركز بلبيس».

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى