توك شو

مواطن يكتشف عمله بالأوقاف منذ 9 سنوات دون علمه

وزارة الأوقاف

 

 

قال ياسر سعد، مواطن من محافظة البحيرة، إنه عمل في مشروع الخبز في إبريل عام 2008، حتى نوفمبر 2010، وعندما سعى لانهاء اجراءات تأمينه، وجد أنه مؤمن عليه بالفعل، تأمينًا تابعًا لوزارة الأوقاف.

أَضاف خلال مداخلة هاتفية في حلقة اليوم الاثنين من برنامج “مساء dmc” الذي يعرض على قناة dmc وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أنه كان يقدم في مسابقات وزارة الأوقاف من أجل الحصول على وظيفة لكنه لم يتلقى رد قط. 

أشار إلى أنه تم تعيينه بدون علمه، وفي عام 2010 اكتشف أنه عامل في وزارة الأوقاف، وعند سؤاله اكتشف أن تلك معلومات حقيقية، ولكن عند ذهابه للوزارة انكروا أنه يعمل لديهم، وباستخراجه مفردات المرتب اكتشف أنه مؤمن عليه ويصرف له راتب منذ عام 1999.

أردف أن ذلك يعني وجود شخص كان يعمل بدلًا ويحصل على الراتب، مؤكدًا أنه الآن يحتاج إلى اثبات عدم عمله في وزارة الأوقاف حتى يتم تثبيته  في عمله بمشروع الخبز، فهو الآن لا يستطيع الحصول على أية وظيفة.

من جانبه طلب عمر حمروش، عضو مجلس النواب، من “ياسر” أن يقابله، ومعه كافة الأوراق اللازمة، ويتعهد بتدبير مقابلة له مع الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف حتى يتم استيضاح كافة جوانب المشكلة، مؤكدًا أنه سيتم رد حقه لو كان له حق.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى